بحث

Responsive Ads Here

تفسير رؤية الكعبة في المنام أو رأي نفسه يحج أو يعتمر لابن سيرين

تفسير رؤية الكعبة في المنام












تفسير ابن سيرين :

الكعبة في المنام تعني رئيس اوخليفة او وزير , وقد يدخل الكعبة من رأها في المنام , وذلك ينبيء له بخير يقدمه او يبتعد عنه , ومن صلى في الكعبة فقد أمن شر الاعداء ونال خيرا , ومن دخل الكعبة فسيدخل على الخليفة , ومن اخذ من الكعبة شيئا فسوف ينال من الخليفة شيئا  .

من حلم باحد جدران الكعبة يسقط:

دل ذلك على موت الخليفة , ومن نظر الى الكعبة فقد أمن من كل ما يخاف منه , ومن رأى انه يسرق من الكعبة رمانا فسيأتي ذات محرم  , ومن رأى نفسه بين الاموات في مكة ويسألونه فسوف يموت على الشهادة  , ومن رأى نفسه قد احدث في الكعبة فسوف يصاب الامام الاعظم بمصيبة   .

من رأى الكعبة في منزله:

سيبقى ذات صيت وسلطان بين الناس , ومن صلى فوق الكعبة فسوف يرتد عن دينه , ومن أخطأ الكعبة فسوف يرتد عن سنة النبي عليه الصلاة والسلام  , ومن رأى ان الكعبة قد خربت فهو تارك للصلاة  , ومن رأى زيادة او نقصانا او تحرفا عن موضعها او حالها فان هذا هو تأويله في الامام   .

ومن طاف بالكعبة في حج أو عمرة او ادى شيئا من المناسك:

هو صلاح في دينه ومن توجه الى الكعبة فقد اقبل على ما يصلح دنياه ودينه وكذلك على الجامع والمسجد فهي بيوت الله  , ومن رأى ان الكعبة اصبحت منزله  فسوف يسعى الناس اليه ويزدحموا على باب داره بسبب ظفره بالسلطان او العلم المفيد او العمل النافع واذا ما كان عبدا فسيعتقه سيده  , ومن طاف حول الكعبة او ادى منسكا من مناسكها فسوف يخدم سلطانا او عالما او والدة او والد او عابد  ببر  ونصح  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

√مدونةكل ما يخصك√

مَرحبًا بِجَمِيِع زُوَّاِر مُدَوَّنَةِ كُل مَا يَخُصُّك أَتَمَنَّى لَكُمْ قضَاءَ وَقْتٍ مُمْتِعٍ مَعَنا لاَ تَنْسُو مُشَارَكَةَ اْلٌمَوَاضِيع مِنْ أَجْلِ تَعْمِيمِ اْلٌفَائِدَةِ وَشُكْرًا لكُمْ