بحث

Responsive Ads Here

اسهل طريقة لاختراق وسرقة قلوب العشاق

 اسهل طريقة لاختراق وسرقة قلوب العشاق
كثيرا ما نقع في حب شخص دون معرفته بالأمر، مما يجعلنا نقع في حالة من الحيرة  إن كان هو الآخر يبادلنا نفس المشاعر، و في حال لم يكن نود أن نعلمه بحبنا بمختلف الطرق، لهذا سنقدم لكم اليوم هذه النقاط التسعة التي ستساعدكم على تحقيق مبتغاكم خلال وقت قياسي.

 -         حاول النظر مباشرة في عيني الشخص الذي تحبه و انت تتحدث إليه.
-         عليك أن تعرف ماذا تريد من الطرف الآخر قبل أن تنوي التحدث إليه، لكي تتقن تحديد الرسالة التي تريد إيصالها.
-         اعلم أنه بإمكان جسدك أن يكشفك، فهو لا يعرف أبدا الكذب، فبطريقة غير واعية بإمكانه أن يقوم بنقل أفكارك و مشاعرك للطرف الآخر قبل أن تبوح بها.
-         حاول ألا تبذل جهدا فوق المعتاد خلال أول مرة تلتقي فيها بالطرف الآخر، لان الحماس المبالغ فيه يعتبر احد أهم أسباب الرفض، لا تحاول أن تتذاكى كن طبيعيا، و لا تكثر من الاحترام فتقلل من نفسك.
-        لا تحاول خفض عينيك أبدا أثناء الحديث، لأن هذا يوحي بعدم الثقة في النفس.
-       حاول أن ترسم الابتسامة دائما على محياك، لأنها تعكس الدفء و الثقة، لكن يجب استعمال الابتسامة في الوقت المناسب و إلا سيصبح دورها سلبيا  يدل على الضعف أو الاستهزاء.
-    رفع الحاجبين بين الفينة و الأخرى يدل على الإعجاب، حاول القيام بذلك، لكن دون أن تكثر من الأمر.
-    حاول أن يكون مظهرك أنيقا خلال اللقاء الأول، لكن دون المبالغة في الأمر، يجب أن تمزج ملابسك بين البساطة و الأناقة لتمدك بالثقة المطلوبة، كما يجب ارتداء الملابس التي تعكس شخصيتك.

-         حاول أن تتحدث بقلبك و ليس بلسانك، لأن الكلام النابع من القلب يتجه مباشرة إلى القلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

√مدونةكل ما يخصك√

مَرحبًا بِجَمِيِع زُوَّاِر مُدَوَّنَةِ كُل مَا يَخُصُّك أَتَمَنَّى لَكُمْ قضَاءَ وَقْتٍ مُمْتِعٍ مَعَنا لاَ تَنْسُو مُشَارَكَةَ اْلٌمَوَاضِيع مِنْ أَجْلِ تَعْمِيمِ اْلٌفَائِدَةِ وَشُكْرًا لكُمْ